موجز

“المساحة الجيولوجية”: هزة أرضية شمال غرب المدينة المنورة بقوة 2.5 ريختر     “الترفيه” تواصل فعالياتها ضمن روزنامة إجازة منتصف العام الدراسي     الإمارات تُسلم ردها على مزاعم قطر الواردة في مذكرتها لمجلس الأمن     “التحلية” توقع عقوداً لنقل المياه من الطائف إلى المحافظات الشرقية     “السياحة” تطلق مبادرات لتسهيل تمويل رواد الأعمال للاستثمار بعسير     “الجبير” يلتقي رئيسة مجلس الشيوخ البلجيكي     مؤسسة النقد تغرم “سامبا” عقب خلل أوقف خدماتها المصرفية لعملائها     جمعية حماية المستهلك تُعلن نتائج تقييم المستهلكين لأجهزة التكييف     “السعودية لهندسة الطيران” تشارك في معرض الشرق الأوسط بدبي     “العدل”: اختصار إنجاز الإنهاءات القضائية للقُصّر من عدة شهور إلى يومين     “المواصفات” تحذّر من أجهزة يدعي البعض قدرتها على خفض استهلاك الكهرباء     تقلبات جوية على معظم مناطق المملكة ابتداءً من يوم الجمعة     إنجاز غير مسبوق .. “التحلية” ترفع إنتاجها لـ 5 ملايين م3 في اليوم الواحد     خادم الحرمين يترأس جلسة الوزراء والمجلس يتخذ قرارت عدة     وظائف شاغرة بالقوات المسلحة على بند الأجور     “آل الشيخ” يترأس “مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس” غداً     10 تراخيص لشركات أجنبية بـ66 مليون ريال.. خلال أسبوع     شرطة الرياض تضبط ١٧٠ مخالفاً ومستودع قطع غيار مجهولة المصدر     “العمل” تمدد فترة تحديث بيانات التقارير الطبية للأشخاص ذوي الإعاقة حتى نهاية رجب     خادم الحرمين الشريفين يستقبل رئيس المجلس الأطلنطي     بالصور .. وكيل إمارة مكة يفتتح مهرجان أرض المعرفة والترفيه     “الأرصاد” عن طقس الخميس والجمعة: ثلوج على القريات وطريف وما دون الصفر في تبوك     “حساب المواطن” يتيح للمستفيدين تقديم شكوى على مبلغ استحقاق الدفعة الثانية     التأمينات الاجتماعية: صرف بدل غلاء المعيشة لمتقاعديها بدءاً من شهر جمادى الأولى القادم     “هدف”: 11 ألف سعودية تقدّمن على برنامج نقل العاملات “وصول”     جامعة الملك سعود: طي قيد معيد واستعادة ما تم صرفه عليه في ابتعاثه     وفاة الفنان فهد غزولي بعد معاناة مع المرض     الصندوق العقاري يعلن تفعيل آلية “تحويل التمويل العقاري القائم إلى تمويل مدعوم”     المملكة تدين اعتراض مقاتلات قطرية لطائرتين مدنيتين إماراتيتين متجهتين إلى المنامة     “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على 3 مناطق     القيادة تعزي الرئيس العراقي في ضحايا الهجوم الانتحاري الذي وقع في بغداد     بالصور .. أمير الرياض يفتتح واحة الملك سلمان للعلوم بحي العليا     نائب أمير مكة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد “مطلق البقمي”     وفاة 2 وإصابة 15 من عائلة واحدة في حادث على طريق الهجرة     “صحة الطائف”: لا تأثُّر من تسرُّب الأدخنة خارج مستشفى الأطفال     “أمير حائل” يدشن نظام الرصد الآلي للإشارات الضوئية المرورية     مبادرة “ادعم ناديك”: المشتركون ١١٠ آلاف.. والهلال في الصدارة     الاتحاد يجدد عقد “فيلانويفا” حتى 2020     “مدير مرور المدينة” يتعهد بإنهاء المشاكل المرورية بحي العزيزية     “الإلكترونيات المتقدمة” تشارك في معرض القمة العالمية لطاقة المستقبل    
6992 مشاهدة
0 تعليق

ضبط حزامين ناسفين وقنابل يدوية وأسلحة نارية و بيضاء واستراحة اتخذت وكراً للانتحاريين

مصدر مسؤول: إحباط مخطط إرهابي لتنظيم داعش كان يستهدف مقرين لوزارة الدفاع بالرياض

احب11
A+ A A-
جدة - بروفايل ـ واس

صرح مصدر مسؤول بأن رئاسة أمن الدولة ومن خلال متابعتها التهديدات الإرهابية التي تستهدف أمن المملكة ومقدراتها وتعقب القائمين عليها، تمكنت بفضل الله وفي عملية نوعية من اكتشاف وإحباط مخطط إرهابي لتنظيم “داعش الإرهابي ” كان يستهدف مقرين تابعين لوزارة الدفاع بالرياض بعملية انتحارية بواسطة أحزمة ناسفة. حيث أسفرت نتائج العملية الأمنية عن الآتي:

 

أولاً/ القبض على الانتحاريين المُكلفين بتنفيذها وهما كل من (أحمد ياسر الكلدي – عمار علي محمد) قبل بلوغهما المقر المستهدف، وتحييد خطرهما والسيطرة عليهما من قبل رجال الأمن، واتضح من التحقيقات الأولية بأنهما من الجنسية اليمنية واسماهما يختلفان عن ماهو مدون بإثباتات الهوية التي ضبطت بحوزتهما، كما أٌلقي القبض في الوقت ذاته على شخصين سعوديي الجنسية ويجري التثبت من علاقتهما بالانتحاريين المشار لهما آنفا وماكانا سيقدمان على ارتكابه وتقتضي مصلحة التحقيق عدم الإفصاح عن اسميهما في الوقت الراهن.

 

ثانياً/ ضبط حزامين ناسفين (يزن كل واحد منهما (7) سبعة كيلو جرامات)، بالإضافة إلى تسع قنابل يدوية محلية الصنع، وأسلحة نارية و بيضاء.

 

ثالثاً/ ضبط استراحة في حي الرمال بمدينة الرياض، اتخذت وكراً للانتحاريين والتدرب فيها على ارتداء الأحزمة الناسفة وعلى كيفية استخدامها.

 

وماتزال التحقيقات مستمرة في هذه القضية والموقوفين على ذمتها للإحاطة بالتفاصيل كافة لهذا المخطط الإرهابي وسوف يعلن ما يستجد في حينه .. والله الهادي إلى سواء السبيل.،،،

احباا66

الدول احبااط

احباط دد

احلبااالد

الكلدي

الا ا

بروفايل على مودك:

التعليقات غير مفعلة

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

مصدر مسؤول: إحباط مخطط إرهابي لتنظيم داعش كان يستهدف مقرين لوزارة الدفاع بالرياض

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة