شرطة القصيم تقبض على لصوص الأغنام في بلدة “الخشيبي”

نشر في: الجمعة 24 مارس 2017 | 02:03 م
لا توجد تعليقات

تمكّن مركز شرطة أبانات، غربي القصيم، من التوصل إلى متهميْن تورطا في سرقة أغنامٍ من إحدى الحظائر الواقعة ببلدة “الخشيبي” وبيعها لأحد الوافدين والحصول على ثمنها.

 

وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني: أسهمت المتابعة الدقيقة لرجال البحث والتحرّي في رصد المتهميْن والقبض عليهما، وضبط المركبة التي استخدماها لهذا الغرض، حيث أقرّا عند سماع أقوالهما بارتكابهما الواقعة.

 

وأضاف: تقرّر إيداعهما التوقيف واستكمال إجراءات الضبط والاستدلال اللازمة وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام.

 

وأردف: أُعيدت الأغنام المسروقة لصاحبها بعد العثور عليها داخل إحدى الحظائر ببلدة أبانات.

 

من ناحية أخرى، تمكنت فرق البحث والتحرّي بمركز شرطة أبانات من القبض على متهمٍ في العقد الثالث من العمر؛ لقيامه بسحب مبالغ مالية من بطاقة مصرفية تخصُّ أحد الوافدين بعد عثوره عليها داخل ماكينة للصرف الآلي.

 

وقال “السحيباني”: أقرّ المتهم عند التحقيق معه بما بدر منه وسحب الرصيد المتبقي في ذلك الحساب المصرفي، وتقرّر إيداعه التوقيف واستكمال اجراءات التحقيق اللازمة بحقه.

 

وفي سياق آخر، نجحت دوريات مركز شرطة أبانات في استيقاف مركبة من نوع تويوتا – هايلوكس، قام قائدها البالغ من العمر ٢٢ سنة بطمس لوحات تلك المركبة وممارسة التفحيط أمام أحد المجمعات التعليمية، وعكس اتجاه السير، وصدم مركبة أخرى والفِرار من الموقع.

 

وقال “السحيباني”: دوريات الشرطة لاحقت قائد المركبة قبل إجباره على التوقف وإحالته ومرافقيه إلى الجهات المختصّة لتطبيق النظام بحقهم.

مقالات ذات صلة

إغلاق