كلمات في حق وصل الله الحربي رحمه الله

نشر في: السبت 17 ديسمبر 2016 | 01:12 م
تعليق واحد

أدناه نص رسالة وصلتني من عزيز صديق قبل ظهر اليوم السبت ..ومن هول المفاجأه اتصلت بـ٩١١ وكنت اُمني نفسي بأن هذه إشاعة كما هي الاشاعات وكنت أقول أن معظم رسائل الواتس والجوال كذب وإشاعات وبالتالي فهذه إشاعة من الإشاعات ليس اعتراضاً على مشيئة الله أو عدم إعتراف بأننا جميعاً نحمل الموت على اكتافنا ولكنها النفس البشرية عندما يأتيك خبر عن من تعز من بين الكثير .

 

“إنا لله وإنا إليه راجعون” انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح هذا اليوم السبت الأخ اللواء وصل الله الحربي نائب مدير عام المرور في المملكة إثر حادث مروري على طريق الإيواء جنوب كبري الشميسي .. ولا أقول إلا رحمك الله يا من عرفته بسيطاً مجداً ومجتهداً قريباً من كل شخص وكل زميل ، تزاملت معك في المجلس المحلي بجدة وفي اللجان المتعددة بجدة فلم أجد منك إلا الابتسامة الجميلة وكلماتكم المعروفه ( أبشر ) واستقبالك وبشاشتك لمن يقابلك ويتحدث معك.

 

تعجز الكلمات عن التعبير عن ذلك الوجه المُشِّع بالترحيب والهدوء والنشاط في وقت واحد ،ولا أملك هنا إلا أن اسأل الله سبحانه وتعالى أن يغفر لك ويرحمك ويسكنك فسيح جناته وأن يلهم اهلك وزملائك ومن عرفك الصبر والسلوان ،وعزائي لصاحب السمو الملكي ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، والعزاء موصول لأهله وأقاربه وأصدقائه وزملائه ولرجال المرور ووزارة الداخلية فهو خسارة بالفعل ومثله لا يتكرر كثيراً .

 

img-20161217-wa0017

 

 

محمد بن عبدالله العمري
مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة مكة المكرمة

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “كلمات في حق وصل الله الحربي رحمه الله”

  1. ان لله وانا اليه راجعون جزاك الله خير وهذا من طيب اصلك رحم الله زميلنا واخونا وصل الله رحمة الابرار

إغلاق