بصاص وساحة القصاص

نشر في: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 | 09:11 ص
لا توجد تعليقات

هو نبته من أرض الأهلي الخصبه..حصل على وسام الاستحقاق من الاكاديمية ..تدرج وتشرب حب الأهلي في كل المراحل السنية ..موهبته اجبرت ياروليم على الدفع به وعمره لم يتجاوز الـ 17ربيعا ،والزج به والاعتماد عليه في مباراة مفصلية أمام الغريم التقليدي الاتحاد ..لم يخيب ظن مدربه وكان مفاجأه سارة لجمهور الأهلي الذي راهن عليه كثيراً ..ساهم خلال سنوات لم تتجاوز أصابع اليد الواحدة في حصول الأهلي على خمس بطولات وكان عنصرا مهما في كل البطولات ورقما ثابتا في معادلة كل المدربين.

 

كان بصمة في ثلاثية الأهلي التاريخية والتي اصابت الكثير بلوثه وهيجان وكشفت واقعهم وعرت مواقفهم المتباينة واحقادهم الدفينة وحساسيتهم المفرطه من كل منجز أهلاوي.. كانوا يتحينون الفرص ويستغلون المواقف لدق الاسافين وعرقلة مسيرة الأهلي من خلال نشر الشائعات والترويج لاخبار مغلوطة تارة وممارسة الاساءات والاسقاطات تارة أخرى بحجة وذريعة النقد والحرص على مصالح البيت الأهلاوي وهم أبعد مايكونون عن ذلك.

 

استغلوا تراجع مستوى بصاص لنفث سمومهم وتحقيق أهدافهم ،نعم تراجع مستوى بصاص ،ولكن هدا لايصل إلى تخصيص حلقات وبرامج واستحضار إعلاميين من مختلف الميول لمناقشة هذا التراجع.. لاعبين كثر ونجوم كبار تراجعت مستوياتهم ولم تقام هذه المنادب وسرادق العزاء.. ياسر القحطاني منذ عامين ونيف وهو لاعب (تشريفات) فقط كل دوره مصافحة الحكم الرابع (في الوقت بدل الضائع) والسلام على حكم الساحة بعد صافرة النهاية ولم نسمع صوت يشجب أو يستنكر أو يطالب ياسر بالرحيل ..ماذا يفعل نايف هزازي في النصر وهو الذي كلف خزينته أكثر من ثلاثين مليون.. نواف العابد وصل حافة الهاوية وتراجع مستواه بشكل مخيف قبل أن يعود بدعم لوجستي ومعنوي ولم نسمع من يدين أو يتحرك أو يطالبه بالرحيل ،كل اللاعبين يمرون بهذه الظروف ويدفعون ثمن المتغيرات والمتحولات الفنية وبصاص أحدهم بلاشك.

 

لست في موقف المدافع عن بصاص أو تبرير تراجع مستواه ولست اأحرص منه على مستقبله ،ولكن مايتعرض له اللاعب من حملة منظمة وممنهجة الهدف منها القضاء عليه وكتابة فصول نهايته الكروية هو مادفعني للحديث والخوض في هذا الجانب الذي أخذ ابعادا أخرى ليس منها بالطبع مصلحة اللاعب اأو الحرص على ناديه.. بصاص لازال في مقتبل العمر وبداية مشواره الكروي ويحتاح إلى التوجيه والمساندة من الجميع بدلا من ذبحه بدم بارد وتقديمه قربان لاقلام حاقدة وصحافة ناقمة وبرامج مغرضة .الأهلي لن يتوقف على بصاص أوغيره ولكن موهبة ولاعب واعد مثل بصاص من الواجب على جميع الاهلاويين الوقوف معه في هذه المحنة حتى يعود إلى سابق عهده وعدم الانسياق خلف المتربصين لتحقيق أهدافهم الرامية للقضاء عليه.

 

خلاصة الكلام ..(الأهلي مستهدف) وإلا بماذا نفسر تخصيص برامج وحلقات لمناقسة أوضاع الأهلي وهو بطل أخر ثلاث بطولات ولازال منافس شرس على الدوري وفي نصف كأس ولي العهد ولم يفقد بطولة حتى الآن ،هل خسارة مباراة دورية تستدعي كل هذا الحراك وتداعي (قوى الشر) لانقاذ الأهلى من ( الضياع) المزعوم.. كفاكم هرتلات وعبث.

مقالات ذات صلة

إغلاق