هل من اعتذار يا معالي الوزير ؟

نشر في: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 | 10:10 م
لا توجد تعليقات

في الوقت الذي ينتظر فيه الشعب كلمة تخفف عنه صدمة رفع البدلات وتشعره بالطمأنينة تجاه مستقبله الوظيفي ،ورغم أن الجميع رد على الأعداء الذين استغلوا القرارات لإثارة الفتنة بكلمة واحدة كلنا فداء للوطن ،يأتي وزير الخدمة المدنية ليقول لموظفين الدولة إنتاجكم ساعة واحدة فقط وسط ذهول المشاهدين من عبارة الوزير !!.. أي عقل أن يقول مسؤول دولة هذا الكلام ؟! في الوقت الذي يحتاج فيه الموظف شكر وتقدير وترقية في عمله ،وربما حوافز ومكافآت تجعله يبذل المزيد من الجهد والعطاء ،لكن للأسف الظن لم يكن في محله فهم لم يعلموا أنك تنظر لهم بأنهم يتقاضون رواتب بدون إنتاج وإن إنتاجهم لا يزيد عن ساعة فقط ، ظنوا أنك جاءت على طاولة الثامنة بعد صمت طويل تحمل معك البشارة واﻷمل للوطن والمواطن لكنك خيبت ظنونهم وجرحت مشاعرهم وهضمت حقوقهم، فالكلمة التي قلتها يا معالي الوزير مازال صدها يتردد كل صباح في آذان الموظفين لكن نشاطهم وكفاحهم يجعلهم يتجاهلونها حتى لا يؤثر ذلك في إنتاجهم وهمتهم العالية ،وفي المساء يداوون مشاعرهم المجروحة بابتسامة تطفي غضبهم تجاه شخص أنكر جهدهم وتناسى أن هذا الوطن لم ينهض إلا بسواعد رجاله المخلصين ولم ينعم بالأمن بعد فضل الله إلا بجنوده البواسل الذين تركوا المال والولد من أجل حماية ترابه وحدوده من الأعداء المحيطين به.

معالي الوزير أنا لست موظفة في الدولة لكني لا أرضى بهضم حقوق الموظفين والموظفات وكل منهم في ميدانه يحقق الإنجاز تلو الإنجاز ، لتأتي من برجك العالي وتقول لهم أنتم لا تعملون ولا يزيد إنتاجكم عن ساعة مستندا في كلامك على دراسة غير صحيحة ،ولو كانت عكس ذلك لوجدنا حال طرقنا ومدارسنا وتعليمنا ومؤسساتنا كما هي عليه من عدة سنوات لم تتغير أو تتطور، لكن ما نشاهده هو نهضة تنموية شاملة ومستمرة وإنجازات يحققها شبابنا من الشمال حتى الجنوب ومن الغرب حتى الشرق .. كيف تحقق هذا يا معالي الوزير لو كان إنتاج موظفين وموظفات الدولة ساعة واحدة في اليوم ؟ .

معالي الوزير حكمك على الموظف السعودي جعلنا محل سخرية لدى الغرب حتى أن أكبر الصحف وصفتنا “بالكسالى” وأن إنتاجنا لا يزيد عن ساعة واحدة ، والحقيقة المرة أن من قال هذا الكلام أمام العالم هو مسؤول في الدولة يعني “منا وفينا” ..أليس هذا إجحاف واستنقاص من قيمة الفرد السعودي ؟ ..أليس هذا تشويه لسمعته في الخارج ؟ وبعد هذا الغضب الذي زرعه معاليكم داخل كل موظف ألا يستحق منكم الاعتذار ؟.. الجميع ينتظركم

مقالات ذات صلة

إغلاق