ماذا يحتاج الأهلي؟

نشر في: الإثنين 24 أكتوبر 2016 | 10:10 م
لا توجد تعليقات

ونحن بمعترك موسم (صعب) على الأهلي وتعدد البطولات وأرث كبير من موسم (الثلاثية) وبعد 7 جولات أظهرت مدى احتياج الأهلي للكثير للمضي قدما بالمنافسة (المحلية) و(القارية) لو القينا نظرة سريعة على التشكيل الاساسي (والدكه) التي كانت يوما (قويه)والآن هشه .

 

مابين الأمس واليوم تغيرت قناعات وتغيرت معادلات.. الأهلي يحتاج (احتياطي) قوي للدفاع و (المحور) والأهم مشكلة الأهلي المزمنه (الظهير الأيمن) التي لم تحل منذ اعتزال (شليه) ،كذلك (الحراسه) أصبحت هاجس يؤرق مضاجع الاهلاويين بعد إصابة نجم الحراسه السعوديه (المسيليم) (صانع اللعب) بمرتبة (كوماتشو) لم نجده بالاهلي .. نعلم جيدا إذا امتلكت (دكة احتياط) قوية فأنت تملك فريق قوي.. وهذا الموسم اظهرت (دكة الأهلي) ضعف واضح ،وسرعة معالجة (الوضع) بالتعاون مع جروس يعني استمرارية الأمل بالبطولات لأن التراخي والتأويلات أو الحلول (المتأخرة) لن تكون (أبر مخدره) للجمهور.

 

ننتظر من (مقتدرين) الأهلي كل واحد يدعم بلاعب ،فلو احضر (بدر الأهلي)و (سيدة العشق) الملكية ورئيس الأهلي فضلا عن (النهر الخالد) أربعة لاعبين بمختلف المراكز لحلت مشكلة الأهلي وتم تدعيمه عناصريا في ظل حماس (السير جروس) لآسيا .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق